نظام إداري متكامل يطبق على المنشأة بهدف تحقيق متطلبات العملاء للحصول على منتجات أو خدمات عالية الجودة، من خلال تطبيق نظام إدارة الجودة الأيزو 9001، ونظام إدارة البيئة الأيزو 14001 ونظام إدارة السلامة والصحة المهنية الأيزو 45001

وينتج عن تطبيقه:

1-تحسين الأداء.
2- زيادة ثقة العميل بالمنشأة ومنتجاتها أو خدماتها.
3-  التخلص من العمل المكرر والهدر في الوقت والجهد.
4- تطبيق معايير ومواصفات عالمية معترف بها.
5- نظام وقائي.
6- أسلوب منظم لمتابعة المنتج / الخدمة في جميع مراحله من الإنتاج والتوصيل والتوزيع.
7- توفير طرق منهجية ثابتة ومحددة للمنشأة لإدارة شؤون البيئة والصحة والسلامة المهنية لديها.
8- تلبية المتطلبات القانونية والتشريعية ذات العلاقة بالخدمة / المنتج والبيئية والسلامة والصحة المهنية للعاملين.
9- تحسين جودة الخدمات/ المنتجات
10- تخفيض التكاليف المالية.
11- تطوير أساليب العمل داخل المنشأة.
12- تقليل نسبة الأخطاء والرجيع وسهولة ضبط عدم المطابقة للمواصفات والمعايير.
13- تحقيق ميزة تنافسية للمنشآت.
14- زيادة الحصة السوقية وبالتالي زيادة الأرباح.
15- الحصول على شهادة الأيزو وبناء نظام إداري متكامل.

اطلب اجتماع أولي